Getting My الثورة الصناعية الرابعة To Work

Wiki Article



ويقول ديكسون "كيف سنوفر التدفئة للمباني؟ من المحتمل أن يتم تنفيذ جزء كبير من هذا الجهد بواسطة مضخات حرارية كهربائية".

ندوة طلال أبو غزالة في مواجهة الأزمة المالية العالمية القادمة حقيقة وليست خيال

نطلق بواباتٍ وأدوات تفاعلية ترصد الأولويات، ونقدّم بياناتٍ للتحليل الموضوعي وصنع سياساتٍ هادفة

قطعت المملكة شوطاً طويلاً في التحول الرقمي في ظل الحاجة إلى الخروج من الطرق التقليدية في عصر يشهد تحولاً نحو مستقبل أكثر رقمية، وتوسعاً غير مسبوقاً في المنصات التي تعمل عن بعد.

وتركز الاستراتيجية على عدد من المحاور، منها التعليم المبتكر، والذكاء الاصطناعي، والطب الجينومي الذكي، والرعاية الصحية الروبوتية.

• من الممكن أتمتة العمل وأنسنة الوظائف، من خلال ثلاثة مجالات رئيسة سيبقى البشر يتغلبون فيها على الآلة في المدى المنظور، وهي:

نوطد أواصر الصلة بين الأمم والشعوب من خلال التربية والعلم والثقافة

Knowledge financial state is really an economic method wherein output and solutions are largely determined by knowledge-intensive actions that contribute to an accelerated tempo of complex and scientific advance, as well as quick obsolescence.

The second period would be the emergence of totally new industries, with synthetic intelligence within the core. For instance, a lender that utilizes AI as being the core technologies might be fully driven by AI concerning financial commitment, service and credit score.

التركيز على التصنيع التراكمي ثلاثي الابعاد من حيث التصميم والبرمجة والانتاج لإطلاق الإمكانيات التنافسية لرواد الأعمال واقتصاد الدولة على الصعيد العالمي.

• أحدث انتشار شبكة الإنترنت في كل أنحاء العالم ثورة في عالم الاتصالات.

فريق القيادة المجموعات المتخصصة الإستراتيجية والتخطيط نور الإمارات والمساءلة العلاقات الخارجية والاتصالات إدارة الموارد وتطوير الخدمات نتعاون عن الإسكوا

وأشار وزراء ومختصون في أجهزة الدولة خلال فعاليات أول منتدى من نوعه للثورة الصناعية الرابعة يعقد في المملكة، أن تبني الثورة الصناعية الرابعة لا بد أن يستند بالتركيز على التقنيات الممكنة للنمو، وسط ضرورة التأهيل والتدريب للكوادر السعودية العاملة لاستقبال التطورات والمستجدات الحديثة في المجال.

ترسم الاستراتيجية مسار تحقيق مستقبل الخدمات الحكومية، من خلال تقديم خدمات حكومية ذكية وتفاعلية على مدار الساعة لتحقيق سعادة المتعامل وتعزيز مكانة دولة الإمارات كنموذج للمدن التفاعلية التي تستخدم الذكاء الاصطناعي وتحقق الاستدامة.

Report this wiki page